728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 28 أغسطس 2019

    لفتة إنسانية من فوزي غلام تجاه أطفال الجزائر


    قام فوزي غلام، الظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي ومنتخب الجزائر، بلفتة إنسانية رائعة تجاه أطفال بلاده، بتكفله بإهداء ألف حقيبة مدرسية للطلاب؛ استعداداً لانطلاق المدارس.
    ونشر فوزي غلام مقطع فيديو على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أعلن فيه عن تكفله بإهداء الحقائب المدرسية للطلبة المحتاجين، الذين يستعدون للعودة إلى المدارس.
    كما أعلن غلام عن تبنيه لتحدي "كيلومتر وحيد مقابل محفظة واحدة" الذي أطلقه بعض نشطاء المجتمع المدني، والذي تقوم فكرته على حصول كل شخص على حقيبة مدرسية وحيدة مقابل الجري لمسافة كيلومتر واحد، على أن يتم بعد ذلك توزيع الحقائب على الأطفال المحتاجين.
    وتسابقت عدة مدن جزائرية في تنظيم هذا التحدي، وذلك على أمل جمع أكبر عدد ممكن من الحقائب.
    وتعوّد غلام على القيام بجملة من المبادرات الإنسانية في الجزائر أو خارجها؛ حيث قام في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، رفقة زميله السنغالي كاليدو كوليبالي بإهداء قمصان نابولي وكرات تحمل توقيعه خلال زيارة قام بها لمستشفى الأطفال "سونتوبونو" بإيطاليا.
    ويعوّل اللاعب الأسبق لمنتخبات فرنسا للشباب على استعادة أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، بعد أن عانى طويلاً من مخلفات الإصابة التي تلقاها على ركبته والتي أبعدته لفترة طويلة عن الميادين.
    واكتفى غلام بالمشاركة في 19 دقيقة خلال مباراة الجولة الأولى لفريقه بالدوري الإيطالي أمام فيورنتينا.
    ويملك غلام في رصيده 175 مباراة مع نادي الجنوب الإيطالي أسهم خلالها في 28 هدفاً ما بين صناعة وتسجيل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لفتة إنسانية من فوزي غلام تجاه أطفال الجزائر Rating: 5 Reviewed By: el djamila
    Scroll to Top